كلية التربية جامعة بنها

اهلا بك اخى الزائر فى موقع كلية التربية جامعة بنها اذا كنت مسجلا عندنا فقم بالدخول
و اذا لم تكن من المسجلين فيسهل عليك التسجيل
ملحوظة: اذا قمت بالتسجيل فعليك تفعيل العضوية من خلال الايميل

شكرا
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 الله 
اللهم صلى على سيدنا محمد فى الاولين وصلي عليه فى الآخرين و صلى عليه فى الملاء الأعلى الى يوم الدين وصلي عليه فى كل وقت وحين
 الله 
لا اله الا الله وحده لا شريك له ..له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير
 الله 
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
 الله 
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
 الله 
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
 الله 
اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعة و ارنا الباطل باطلا و الهمنا اجتنابه وكن لنا و لا تكن علينا يا ارحم الراحمين
 الله 
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض و يوم العرض عليك
الله

    دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر

    فوفه
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 934
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : بنها
    تعاليق : there are many things in life that will catch your eye
    but only afew will catch your heart ............pursue those


    دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف فوفه في السبت فبراير 27, 2010 2:28 pm

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرة قيل لي ان فلانة اخذ منها صديقها سلسلة ذهب ثمنها ثلاثة الاف جنيه ثم خرج من حياتها.. قلت: ثمن ان تعرف حقيقة شخص
    اغلى بكثير من ثلاثة الاف جنيه... فلتحمد ربها ان الامر اقتصر على سلسلة ذهب.
    احيانا، يكون ثمن معرفتنا لحقيقة شخص هو ان نفقد سنين من عمرنا .. قلوبنا.. ارواحنا.. ثقتنا بأنفسنا.. او كل هذه الامور
    بالاضافة الى الخسارة المادية الهائلة.
    في الماضي كان للمنافق وجهان أما اليوم فللانسان السوي اربعة او خمسة اوجه، أما المنافق فله عشرون او ثلاثون وجها أو اكثر فلا تستغرب
    إنه الحرباء.. الا من رحم ربي طبعا.
    و لنساهم في تغيير ظاهرة في المجتمع علينا البدء من انفسنا، لذلك فلنناقش الموضوع من هذا المنطلق
    بالله عليك قل:
    هل تفعل كل ما تقول؟
    هل تتعامل مع كل الناس في حضورهم كما في غيابهم؟
    هل تواجه الناس بقدرهم و قيمتهم عندك؟
    هل انت ممن يتمادى الى ابعد مدى كي يحقق غايته و دون مراعاة الاخرين؟
    هل انت ممن يطبق قولة : الغاية تبرر الوسيلة حتى و لو كانت الوسيلة المشي على اجساد احبائك؟
    اصلا هل لديك احباب أم انك حبيب نفسك فقط؟
    لست ملزما بكتابة الاجوبة هنا، و لكنك فعلا ملزم بأن تجيب على هذه الاسئلة من حين لآخر و لا تترد في معاقبة نفسك
    ان هي طغت..
    اما سؤالي لكم فهو:
    هل سبق و اضطررت للدفع كي تعرف حقيقة شخص ما؟
    و ماذا كان الثمن؟؟

    A_ZAKARYA
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 521
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : بنهـــــــــــا
    تعاليق : الــــدنيا كلمـــات!
    شمــــــوع ودمـــــوع!!
    اذا انطفئت الشمــــوع !!!
    جفــــــت الدمــــــوع !!!!
    ولكــن تبقــي الذكريــات !!!!!

    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف A_ZAKARYA في السبت فبراير 27, 2010 9:50 pm

    نايس توبيك يا فوفة
    ان بصراحة ما حصلش ليا دة اقبل كدة
    واتمني من الله ان لا يحدث ذلك

    فوفه
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 934
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : بنها
    تعاليق : there are many things in life that will catch your eye
    but only afew will catch your heart ............pursue those


    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف فوفه في السبت فبراير 27, 2010 10:07 pm

    A_ZAKARYA كتب:نايس توبيك يا فوفة
    ان بصراحة ما حصلش ليا دة اقبل كدة
    واتمني من الله ان لا يحدث ذلك
    ان شاء الله يا زكريا
    وميرسى ليك على الرد والمرور

    ملك البلوتوث
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 530
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 26/10/2009
    العمر : 31

    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ملك البلوتوث في الأحد فبراير 28, 2010 9:03 am

    نيس توبك يا فوفه
    انا بالنسبهليا يعتبر اكتر الفلوس اللي بدفعها في حياتي بدفعها عشان اعرف حقيقة الاشخاص اللي قدامي مش مهم كم المهم اعرفه على حقيقته وزي المثل اللي بيقول حرص ولا تخون

    فوفه
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 934
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : بنها
    تعاليق : there are many things in life that will catch your eye
    but only afew will catch your heart ............pursue those


    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف فوفه في الأحد فبراير 28, 2010 10:00 pm

    ميرسى اسلام على الرد والمرور
    شكرا ليك

    قمر الزمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 182
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010
    الموقع : قمر .دوت .كوم
    تعاليق : سكك كتير قدامي ولا سكة فيهم تعجبني .. وده مش هيكسر أحلامي ولا حد هيقدر يحاسبني .. ويقيني في الله هيوصلني بالطريقة اللي تناسبني .. ما أنا طول ما أنا ماشية في طريقه ولا يوم أبداً هايسيبني


    .................

    طول ما طالع منك نفس ولسه في الدنيا عايش .. يبقى أكيد ليك دور وربنا سايبك عشانه .. دور عليه وإعمله ومتقبلش تكون عــ الهامش



    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمر الزمان في الثلاثاء مارس 02, 2010 3:31 pm

    موضوع جميل اووووى يافوفة
    بس ماحصلتليش قبل كدا

    MR_MO7AMED
    عضو متقدم
    عضو متقدم

    عدد المساهمات : 24
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 27

    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف MR_MO7AMED في الثلاثاء مارس 02, 2010 4:13 pm

    موضوع جميل فعلا ويستاهل الرد

    فوفه
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    عدد المساهمات : 934
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : بنها
    تعاليق : there are many things in life that will catch your eye
    but only afew will catch your heart ............pursue those


    رد: دفعــــــــــــــــــــــــــــــت كاااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف فوفه في الخميس مارس 04, 2010 10:01 pm

    ميرسى قمر ومحمد على الرد والمرور
    شكرا ليكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:59 pm